جمعية البريج لتأهيل المعاقين تنفذ يوماً ترفيهياً للأطفال من ذوي الاحتياجات وأسرهم

تابعنا على:   12:24 2020-08-06

أمد/ غزة: نفذت جمعية البريج لتأهيل المعاقين، يوماً ترفيهياً مفتوحاً للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبعضا من جرحى مسيرات كسر الحصار، وذلك في قرية النخيل في مخيم البريج  وسط قطاع غزة.تحت عنوان "دعونا نفرح"، وذلك يتبرع كريم من فاعل خير وبحضور عدد من المدعويين.

واستهدف اليوم الترفيهي العشرات من أطفال ذوي الاحتياجات، وجرحى مسيرات كسر الحصار  وأسرهم، وقامت الفرق المتطوعة في الجمعية  بتوزيع الهدايا على الأطفال وتقديم وجبات طعام ومياة معدنية وعصير وتوزيع الكيك علي جميع المشاركين في الاحتفال، وسط جو من البهجة والسعادة.

وألقت الطالبة اسيل حسام الحملاوي، كلمة باللغة الإنجليزية، شكرت فيها  كل من تبرع وشارك في انجاح هذا الاحتفال، الذي كان سبباً في أدخل الفرحة ورسم الابتسامة علي وجوه الاطفال وأسرهم.

وقدمت شكرها رئيس مجلس إدارة جمعية البريج، ولجنة التنسيق لمراكز التأهيل المجتمعي بمخيمات قطاع غزة والمؤسسات المتعاونة، مؤكدة على مضي الجمعية في تقديم العون والمساعدة للمعاقين رغم الصعوبات.

وتخلل اليوم الترفيهي المميز فقرات متنوعة، من خلال مهرجين رسموا الابتسامة على شفاه الأطفال المعوقين.

ويذكر أن جمعية البريج لتأهيل المعاقين تأسست عام 2002 لخدمة الأشخاص والأطفال من أصحاب الهمم، وتقديم كافة الخدمات المجانية، علي مدار سنوات سابقة من خلتل المشاريع ممولة من مؤسسات دولية. 

لمتابعة الأخبار وآخر المستجدات .. انضم الآن إلى قناة "أمد للإعلام" .. اضغط هنا

اخر الأخبار