الحكم المحلي تنهي تأهيل وتعبيد شوارع في خزاعة بمحافظة خان يونس

تابعنا على:   15:33 2020-10-30

أمد/ غزة: أنهت الإدارة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي وبالتعاون مع الفريق الوطني لإعادة إعمار المحفظات الجنوبية، يوم الجمعة، تأهيل الجزئيين الأول والثاني للشارع الجنوبي في منطقة أبو ريده ببلدة خزاعة في محافظة خانيونس.

وصرح وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح: "أننا وبتوجيهات دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية وكتاب التكليف من سيادة الرئيس محمود عباس، لم ننقطع يومًا عن تنفيذ المشاريع في قطاع غزة، وتحسين حياة المواطنين بكل ما نملك من إمكانيات ودعم، وما نقوم به هو جزء من مسؤولياتنا الوطنية اتجاه شعبنا في كافة أماكن تواجده خاصة في قطاع غزة، إذ نؤكد أنه لا دولة في غزة ولا دولة بدون غزة."

وأضاف الصالح: "إننا ننفذ مجموعة كبيرة من المشاريع الحيوية والمهمة في كافة انحاء قطاع غزة، من خلال صندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية، وأخرى من خلال الشركاء في الصناديق العربية وبنك التنمية الإسلامي، ومنحة دولة الكويت الشقيقة وغيرها، وهذا المشروع واحداً من المنحة الكويتية التي تبلغ 38 مليون دولار ننفذها حالياً في قطاع غزة"

وقال: "اننا نهنئ أهلنا في خزاعة على هذا الانجاز ونتوجه لهم ولكل أبناء شعبنا باحر التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف متمنيا لهم ولشعبنا كل التقدم والازدهار والرخاء وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس."

وأفاد منسق وحدة المشاريع بالوزارة م. نضال المسلمي: " أن هذا المشروع هو جزء من رزمة مشاريع تنموية نقوم بتنفيذها حالياً في قطاع البنية التحتية لكافة بلديات قطاع غزة، بتمويل دولة الكويت الشقيقة من خلال الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية."

اخر الأخبار