"الحركي للصحفيين بغرب خانيونس" يعقد اجتماعه الأول لتطوير الإعلام

تابعنا على:   17:22 2021-03-02

أمد/ غزة: عقد المكتب الحركي الفرعي للصحفيين - بإقليم غرب خانيونس، يوم الثلاثاء، أول اجتماعاته بعد قرار تشكيله من قبل قيادة حركة فتح (م7) بالأقاليم الجنوبية.

 وحضر الاجتماع كلًا من وليد شقورة أمين سر حركة فتح(م7) اقليم غرب خانيونس، ود. عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين الأقاليم الجنوبية، وأمين سر المكتب الفرعي محمد أبو مصطفى وأعضاء المكتب.

 وهنأ وليد شقورة أعضاء المكتب الحركي الفرعي للصحفيين بتكليفهم، مؤكدًا أهمية وجود مكتب حركي للصحفيين بغرب خانيونس، لا سيما اننا مقبلون على مرحلة جديدة من صناعة القرار الفلسطيني، بعد إصدار المرسوم الرئاسي بإجراء الانتخابات في فلسطين.

 وأشار لأهمية دور الإعلام كسلطة مؤثرة على الجماهير بل أصبحت سلطة أولى في توجيه الرأي العام.

 وأكد د. عاهد فروانة خلال الاجتماع أن وجود مكتب حركي للصحفيين في غرب خانيونس، يأتي ضمن حالة النهوض التي نقوم بها من أجل تطوير الإعلام الفتحاوي. 

وأضاف أن مؤسساتنا الإعلامية ملقى على عاتقها الحمل الكبير من اجل النهوض بالإعلام الفتحاوي.

 وثمن دور نقابة الصحفيين في لم الشمل الإعلامي والخروج بإعلام فلسطيني قادر على مواجهة الهجمة الإعلامية الصهيونية، وخاصة "أننا مقبلون علي مرحلة انتخابات (نكون اولا نكون ) فيجب أن تتكاثف فيها الجهود؛ للنهوض وتطوير الإعلام الفلسطيني بشكل عام والفتحاوي علي وجه الخصوص" .

 وشكر محمد ابو مصطفي قيادة الإقليم في المكتب المركزي على دورهم في خلق حالة إعلامية فتحاوية مميزة، من خلال الاهتمام بتشكيل المكاتب الفرعية للصحفيين التي تعد رافد مهم من روافد دعم إعلام حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح (م7).