ليست جيدة.. ترامب يعلق على مقابلة ميجان وهاري في صمت خوفا من هذا الأمر

تابعنا على:   13:10 2021-03-15

أمد/ واشنطن: لم يتحدث الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، علنًا أو يدل بتعليق رسمي على المقابلة التي أجراها الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، مع الإعلامية أوبرا وينفري، إلا أن مستشاره السابق كشف عن رأيه الذي أخفاه.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، رفع المستشار السابق لـ ترامب، جيسون ميللر، الغطاء عن رأي ترامب بشأن مقابلة هاري وميجان الأخيرة.

وقال ميللر، إن ترامب أخبره بأنه فكر في الإدلاء ببعض الملاحظات ورد فعله عن هذه المقابلة، وكان ذلك سيتحول إلى خبر، لكنه فضل في النهاية الصمت، لأن الأمر ليس بـ"الفكرة الجيدة".

وأضاف ميلر، أنه عندما كان يتحدث إلى ترامب، فبدا كما لو كان يقول "نعم، إنها (أي ميجان ماركل) ليست جيدة،  لقد قلت هذا من ذي قبل، والآن يرى الجميع ذلك".

وأشار ترامب، لمستشاره السابق، إلى أنه في حال قال أي شيء سلبي عن ماركل، فإنه "ميلر" سيجد نفسه خارج عمله، ثم قال له "انظر إلى بييرز مورجان".

وكان المذيع بييرز مورجان، قدم استقالته من وظيفته كمقدم من برنامج "جود مورنينج بريتن"، بعدما علق على المقابلة والتي وصفت بالمثيرة للجدل.

وقال مورجان، إنه لم يصدق أي كلمة مما قالته ماركل عن التعرض للعنصرية خلال وجودها وسط العائلة المالكة، فضلًا عن فكرة الانتحار خلال حملها في ابنها آرتشي.

وكان ترامب انتقد ميجان ماركل خلال رئاسته أمريكا، ووصفها بـ"سيئة '' في عام 2019.

كلمات دلالية

اخر الأخبار