أبو يوسف يكشف جدول أعمال اجتماع "تنفيذية المنظمة" برئاسة "عباس"

تابعنا على:   10:14 2021-04-17

أمد/ رام الله: كشف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية "واصل أبو يوسف" صباح يوم السبت، أجندة وجدول أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية، برئاسة الرئيس محمود عباس.

وأكّد أبو يوسف خلال حديثه لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية وتابعها "أمد للإعلام"، أنّ يوم الأحد اجتماع اللجنة التنفيذية المقرر عقده برئاسة الرئيس محمود عباس، مُشيرًا إلى أنّ العديد من الملفات على جدول الاجتماع، منها الاتصالات التي تُجري مع أطراف المجتمع الدوليّ، أو الصعيد السياسي من أجل عقد مؤتمر دوليّ لتحقيق حقوق الشعب الفلسطيني بإنهاء الانقسام، والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأوضح أنّه سيتم بحث ما يُجري من اتصالات لتمكين الشعب الفلسطيني في المدينة المقدسة، من حقهم بالانتخاب، مُضيفاً: "لا يمكن القبول والتساوق مع صفقة القرن الأمريكية، بما يتعلق استثناء القدس ومنع الفلسطينيين هناك من الانتخاب، ولذلك يبقى هذا الأمر على جدول الأعمال".

ولفت إلى أنّ الاجتماع سيناقش التحضيرات لإجراء الانتخابات بمراحلها وإزالة العقبات أمامها، والتي تؤكّد على تمسكنا بهذه الانتخابات، كشكل من أشكال تجسيد الديمقراطية، والأهم من ذلك أنّها تُشكل مدخلاً لإنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.

اخر الأخبار