تعادل ريال مدريد واشبيلية بهدفين يشعل الدوري الأسباني - فيديو

تابعنا على:   21:59 2021-05-09

أمد/ خطف فريق ريال مدريد الإسبانى تعادلا قاتلا من ضيفه إشبيلية، بهدفين لكل منهما، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز فيرناندو ريجيس الهدف الأول لصالح إشبيلية في الدقيقة 22 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في الليجا هذا الموسم للمرة الأولى في مسيرته الكروية.

أدرك ماركو أسينسيو التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وسجل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش الهدف الثانى لصالح إشبيلية بالدقيقة 78 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء مثيرة للغاية، حيث تراجع الحكم عن احتساب ضربة جزاء لريال مدريد بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليحتسبها للفريق الأندلسى باعتبارها لمسة يد على ميليتاو.

وأحرز تونى كروس هدف التعادل القاتل لصالح ريال مدريد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأحرز كريم بنزيما هدفا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 12 من زمن المباراة، لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمي: كورتوا / خط الدفاع: ناتشو، مارسيلو، ميليتاو، أودرويوزلا / خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس / خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس جونيور، فالفيردي.

فيما لعب إشبيلية اللقاء بالتشكيل التالى: حراسة المرمي: ياسين بونو / خط الدفاع: كوندي، دييجو كارلوس، خيسوس نافاس، ماركوس أكونيا / خط الوسط: خوان جوردان، فيرناندو، راكيتيتش / خط الهجوم: سوسو، بابو جوميز، لوكاس أوكامبوس.

بهذه النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، فيما يأتي إشبيلية رابعاً برصيد 71 نقطة.

ويأتي ريال مدريد بفارق نقطتين في ترتيب الليجا خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة.

وفشل ريال مدريد في إعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث لم يستغل تعادل برشلونة وأتلتيكو مدريد السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "كامب نو".

 

 

 

كلمات دلالية