شؤون المغتربين: تثمن دور الجالية وتدعوها للاستمرار بالعمل لحشد دعم الرأي العام الدولي

تابعنا على:   16:31 2021-05-17

أمد/  رام الله:  دعت دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، الجاليات الفلسطينية في مختلف دول العالم الى الاستمرار في جهودها وحراكها في حشد الراي العام الدولي ضد العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وقالت الدائرة في نداء وجهته الى اطر ومؤسسات الجاليات الفلسطينية في دول الشتات والمهجر، "اننا في دائرة شؤون المغتربين نتوق الى المزيد من هذا الجهد الخلّاق والاستمرار في العمل لحشد دعم الرأي العام الدولي ضد العدوان الاسرائيلي الهمجي، مستخدماً كل انواع الاسلحة الثقيلة جوّاً وبحراً وبرّاً، مستهدفاً ارواح الاطفال والنساء والشيوخ والمدنيين العزل، وتدمير مقدرات شعبنا البطل في قطاع غزة، وحتى يتحقق الأمل في انهاء الاحتلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتنا القدس".

وثمنت الدائرة باسم الشعب الفلسطيني في الوطن، دور وجهود الجاليات الفلسطينية ومؤسساتها واطرها، في القيام بالفعاليات والنشاطات التضامنية بالتعاون مع القوى الصديقة نُصرةً لأبناء شعبنا، والتي كان لها الاثر العظيم في ابراز الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وادانة جرائم الاحتلال الاسرائيلي، ورفع الظلم والالم والمعاناة التي يعيشها شعبنا. 

واشادت الدائرة بنضال ابناء شعبنا في مختلف اماكن حضورهم وتواجدهم وبجميع اطيافه وتوجهاته، وبجهد جماعي ووحدوي عكس الروح الكفاحية لدعم شعبنا واسناده في الدفاع عن النفس، وحقة في تجسيد دولته المستقلة وعاصمتها القدس، وحقه في تقرير المصير.

 استناداً لقرارات ومواثيق الشرعية الدولية. في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم والممنهج على ابناء شعبنا في القدس وانحاء الوطن كافة ، والجرائم التي يقترفها في الداخل الفلسطيني وقطاع غزة والضفة الغربية، باستهداف مُقدّارته وارواحه ومقدساته في محاولة احتلالية لتقويض انجازات شعبنا ومنعه من تحقيق اهدافه واحلامه وطموحاته الوطنية.