فلسطين تودع أربع شهداء في ظل إستمرار همجية الاحتلال الإسرائيلي بالضفة وقطاع غزة

تابعنا على:   15:26 2021-05-20

أمد/ جنين - غزة: ودع الشعب الفلسطيني، يوم الخميس، أربع شهداء من أبناءه في ظل إستمرار همجية الاحتلال الإسرائيلي وقواته في الضفة الغربية وقطاع غزة.

غزة.. إرتقى 3 شهداء، خلال قصف الإحتلال الإسرائيلي لأماكن متفرقة داخل القطاع طالت الأبرياء والمدنيين.

حيث إستشهد "هشام الشرفا"، في قصف صاروخي استهدفهما في منطقة العطاطرة شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وإستشهدت "ديما عسلية" في قصف صاروخي داخل منزلها في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وإستشهدت "هدى صلاح الخزندار" في قصف صاروخي على منزل لعائلة الخزندار بمنطقة السطر الغربي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الواسع على قطاع غزة لليوم الحادي عشر على التوالي، بقصف العديد من البنايات السكنية، والوزارات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمؤسسات التعليمية والعديد من المرافق الخاصة.

وبلغ حصيلة العدوان في القطاع: 230 شهيداً بينهم 65 طفلاً و39 سيدة و17 مسن وإصابة 1710 مواطنًا، علاوة على تدمير المنازل والبنية التحتية.

الضفة الغربية - جنين.. استشهد مواطن من بلدة أم دار جنوبي مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، صباح يوم الخميس، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها قبل يومين في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة طورة.

وإرتقى الشهيد "منتصر محمود زيدان جوابرة" جراء إصابته الحرجة في الرأس قبل يومين حين أطلق الجنود النار عليه ما أدى لتهتك في جمجمته.

وبيّنت الوزارة أن عدد الشهداء في الضفة الغربية والقدس المحتلتين ارتفع، خلال الهبة الجماهيرية، إلى 29، بينهم 4 أطفال وسيدة.

اخر الأخبار