حريق كبير فى محطة مترو لندن والأسباب غير معروفة - فيديو

تابعنا على:   18:30 2021-06-28

أمد/ لندن: قالت صحيفة "مترو" البريطانية إن حريق كبير وقع أسفل محطة مترو إليفانت وكاسل في لندن بعد ظهر يوم الاثنين، وشوهد الدخان يتصاعد من تحت السكك الحديدية في محطة جنوب لندن وصعودًا باتجاه الأبراج السكنية الكبيرة، بينما كان الركاب يراقبون.

وقالت الصحيفة إن أكثر من 70 من رجال الإطفاء في الموقع، وتشير التقارير إلى أن أربع سيارات بالقرب من المحطة اشتعلت في البداية في ورشة لتصليح السيارات، ولكن أسباب الحريق ليست معروفة بعد.

من غير الواضح ما إذا كان أي شخص قد أصيب في الحادث ، وأبلغت فرقة الإطفاء بلندن لأول مرة في الساعة 1.43 مساءً. وكتبت في تغريدة: "لدينا 10 سيارات إطفاء و 70 رجل إطفاء حضروا وتلقينا ما يقرب من خمسين 999 مكالمة. يرجى تجنب المنطقة."

وتابعت: "ثلاث وحدات تجارية تحت السكك الحديدية مشتعلة وأربع سيارات وصندوق هاتف أيضًا بالقرب من المحطة. تم إغلاق الطرق وينصح الناس بتجنب المنطقة وإبقاء النوافذ والأبواب مغلقة.

قالت شركة السكك الحديدية الوطنية في البداية إن القطارات لن تكون قادرة على الاتصال بالمحطة حتى حوالي الساعة 2.30 مساءً - ولكن الآن يقولون إن التأخير يمكن توقعه حتى الساعة 8 مساءً.

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار