3 ماسكات آمنة لإزالة شعر الوجه بسهولة

تابعنا على:   17:22 2021-07-03

أمد/ تعتبر إزالة الشعر من أكثر عمليات العناية بالبشرة إيلامًا، وهو ما يدفع النساء للبحث عن طرق سهلة وآمنة للتخلص من شعر الوجه، مع توفير التغذية اللازمة للبشرة، وأخيرا تحقيق الحماية اللازمة حتى نحافظ على نقاء بشرتنا ونضارتها. ونقدم في هذا التقرير 3 أقنعة مصنوعة من مكونات طبيعية لإزالة الشعر وتقشير البشرة بطريقة آمنة، وفقا لتقرير منشور على موقع بولد سكاى الهندى.

قناع تقشير العسل والسكر

اخلطي ملعقة من العسل مع ملعقتين من السكر والماء،  سخني الخليط حتى يذوب السكر،  بمجرد أن يذوب السكر، ضعيه على المنطقة التي ترغبين في التخلص منها من شعر وجهك الناعم. ضعي فوق الخليط قطعة قماش قطنية رقيقة وبمجرد أن تبرد، اسحبيها بحركة واحدة سريعة.

قناع نشا الذرة وقشر البيض

افصلي بين صفار البيض وبياض البيض، ضيفي بياض بيضة واحدة إلى وعاء واخلطي نصف ملعقة من نشا الذرة. ضيفي ملعقة من السكر وتسخن حتى يذوب السكر، وضعي العجينة على بشرتك وبمجرد أن تجف تمامًا،  قشريها ببطء في الاتجاه المعاكس لنمو شعرك للتخلص منه.

قناع تقشير الحليب والجيلاتين

في وعاء، ضيفي ملعقة من مسحوق الجيلاتين غير المنكه وثلاث ملاعق من الحليب، وبضع قطرات من عصير الليمون.  سخني هذا الخليط حتى يصبح فاترًا ثم ضعي طبقة متساوية على وجهك، على المنطقة التي تريدين التخلص من الشعر فيها. بمجرد أن يجف  قشريه ببطء في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.

كلمات دلالية

اخر الأخبار