"الملكي" مدريد يتصدر الدوري الأسباني بفوز قاتل ضد إشبيلية بهدفين مقابل هدف

تابعنا على:   22:01 2021-11-28

أمد/ خطف فريق ريال مدريد فوزا قاتلا من نظيره إشبيلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الاسباني.

تقدم رافا مير برأسية لصالح اشبيلية في الدقيقة 12 بعد ضربة ركينة، وتعادل كريم بنزيما للريال في الدقيقة 32 من متابعة أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة كما هي حتى سجل البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور هدفا قاتلا للنادي الملكي في الدقيقة 87 ليقود فريقه إلى الفوز.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد إشبيلية كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفخال / الوسط: كروس - كاسيميرو – مودريتش/ الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - أسينسيو.

وبهذه النتيجة يحافظ فريق ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة، فيما يتراجع إشبيلية إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وعاد ريال مدريد إلي منافسات الدوري الإسباني، بعد انتصار ساحق على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، تأهل بها رسمياً إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحقق الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث أصبح هداف الفرنسيين التاريخي مع الأندية بجميع المسابقات برصيد 361 في مسيرته، حيث تخطى  صاحب المركز الثاني تيري هنري صاحب الـ 360 هدف.

اخر الأخبار