لبنان: النضال الشعبي تعقد اجتماعا موسعا لمندوبيها في اللجان الشعبية بالشمال 

تابعنا على:   14:24 2021-12-29

أمد/ بيروت: عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مكتبها بمخيم نهر البارد يوم الأربعاء، اجتماع موسع لمندوبيها في اللجان الشعبية، وذلك باطارعملية التواصل المستمرة وبحث آخر المستجدات المتعلقة بالمخيمات والعمل المشترك بين الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية بما يساهم في حفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان. 

وجدد عضو اللجنة المركزية سكرتير فرع الشمال جورج عبد الرحيم رفض تقليص خدمات الاونروا وقرارها الاخير بوقف بدل الايواء لابناء شعبنا النازحين من سوريا في الوقت المطلوب منها تحسين خدماتها في ظل الازمة الاقتصادية في لبنان. 

واكد اللقاء الذي حضره ممثل الجبهة في لجنة المتابعة للجان الشعبية في الشمال شحادة الخطيب ،وممثل الجبهة في اللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد عادل الشريف ،وممثل الجبهة في اللجنة الشعبية في البداوي علي منصور، وممثل الجبهة في اللجنة الشعبية في طرابلس محمد الشناوي، على دور اللجان الشعبية في خدمة أبناء شعبنا في المخيمات، وطرح المشاكل الاجتماعية والاقتصادية داخل المخيمات مع التأكيد على أن تقوم الاونروا بتأمين مساعدة عاجلة لجميع  اللاجئين. 

ووجهت التحية للأسرى والأسيرات الذين يتقدمهم البطل هشام أبو هواش المضرب عن الطعام لليوم الـ 135 على التوالي، كما وجهت التحية لكل أبناء شعبنا الذين يتوحدون في ساحات الاشتباك المتواصل مع "الإرهاب والتطرف الإسرائيلي". 

اخر الأخبار