الشيخ جراح في دائرة استهداف الاحتلال ومستوطنيه

تابعنا على:   11:15 2022-01-23

عطا الله شاهين

أمد/ ما تزال اعتداءات الاحتلال على حي الشيخ جراح في القدس المحتلة مستمرة، فليس بزمن بعيد كما شاهدنا ما بثته شاشات الفضائيات، ومواقع التوصل الاجتماعي قيام جرافات الاحتلال تحت جنح الظلام بهدم منزل عائلىة صالحية، هذا عدا عن قيام الاحتلال باعتقال الرّجال من العائلة قبيل هدم المنزل، وهذا هو مسلسل مستمر من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه اليومية على أهالي الشخ جراح.

فكما شاهدنا قبل أيام قام مستوطنون بتسييج قطعة أرض تعود لعائلة سالم في حي الشيخ جراح، وذلك عبر سياسة ممنهجة تنتهجها سلطات الاحتلال لإبعاد أهالي حي الشيخ جراح لمنحه للمستوطنين، وهذا إمعان في الاعتداءات ضد المقدسيين اللذين ما زالوا صامدين على أراضيهم، على الرغم من التضييق المستمر من قبل الاحتلال ومستوطنيه..

فلا شك ما نراه من اعتداءات يومية مستمرة بحق أهالي الشيخ جراح هو لإجبار سكان الحي المقدسيين على ترك منازلهم وأراضيهم، مع استمرار تهويد مدينة القدس المحتلة عبر استمرار بناء وتوسيع المستوطنات فيها ومن حولها.. بات الشيخ جراح في السنتين الأخيرتين في دائرة استهداف الاحتلال ومستوطنيه لسكانه المقدسيين عبر اعتداءات متكررة من المستوطنين، اللذين يريدون طرد أصحاب الأرض ليحلوا مكانهم..

كلمات دلالية

اخر الأخبار