اشتية يكرم مدير عام الدفاع المدني السابق وينفذ جولة للوقوف على الجهوزية والاستعداد

تابعنا على:   12:59 2022-01-23

أمد/ رام الله: نظمت المديرية العامة للدفاع المدني في الضفة الغربية المحتلة، حفل تكرم لنهاية خدمة اللواء ركن يوسف نصار تحت رعاية رئيس الوزراء د.محمد اشتية وبحضور وزير الداخلية ومدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل وقادة  المؤسسة الامنية ظهر يوم الاحد.

وفي كلمته اثنى اشتية، على الجهود المبذولة من قبل الدفاع المدني بمختلف طواقمه والدور الهام الذي وصل اليه هذا الجهاز في تقديم الخدمات للمواطنين، وشكر اللواء يوسف نصار على جهوده وخدمته التي بدأها مع الثورة الفلسطينية واختتمها بخدمة أبناء شعبنا في الدفاع المدني.

ورحب مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم باشتية ووزير الداخلية وقادة المؤسسة الأمنية على هذه الزيارة مؤكدا على حمل أمانة وثقة الرئيس بتعيينه مديرا عاما للدفاع المدني، مثمنا دور الحكومة في دعم وتطوير قدارته خدمة لأبناء شعبنا

وشكر اللواء نصار، كل من ساهم في هذا الحفل الذي يعكس صدق الانتماء والعمل في المؤسسة الامنية، متمنيا التوفيق للمدير العام اللواء العبد ابراهيم بالاستمرار بالنهوض بواقع الدفاع المدني الى الافضل.

ونفذ اشتية، زيارة لغرفة العمليات المركزية للوقوف على الجاهزية للتعامل مع المستجدات التي ترافق المنخفضات الجوية، واطلع على الاحصائيات والارقام الخاصة بالمهمات المختلفة وبالية العمل في الدفاع المدني.

اخر الأخبار