مجلس عائلات سلفيت يشيد بروح الأخوة والمحبة مع التحضيرات للانتخابات البلدية

تابعنا على:   11:43 2022-02-17

أمد/ سلفيت: أشاد مجلس عائلات سلفيت يوم الخميس، بتعزيز القيم الايجابية والأخلاق الحميدة في المجتمع، وتعزيز سلطة القانون لما فيه خير المجتمع والسلم الاهلي ونشر ثقافة المحبة بين الناس، وبالروح الرياضية الأخوية العالية، التي تتمتع بها سلفيت مع التحضيرات للانتخابات البلدية.

ودعا المجلس الى المضي قدما مهما كانت نتائج الانتخابات لاحقا، كما عودتنا سلفيت، بالسير نحو تطوير وازدهار سلفيت وجعلها نموذجا يحتذى به بين قرى ومدن الضفة الغربية في النظام والجمال والترتيب وحسن العلاقات الودية والاخوية وروح التسامح، عبر انجاح المشاريع البنيوية المتواصلة بروح العمل الجماعي المؤسساتي المثمر، والبعد عن كل ما يعكر صفو اجواء الاخوة والمحبة، والتحضيرات، لخير سلفيت والوطن عامه، وذلك نحو الحرية، والمستقبل المشرق بسلاسة ورتابة، وبوعي متقدم وفهم صحيحين.

ولفت د. خالد معالي ممثل آل شاهين في المجلس، ان الصورة النمطية الايجابية لمدينة سلفيت من ازدهار وتقدم عمراني وتطور متواصل وجمال طبيعي رباني؛ ما كان لها ان تستمر وتتواصل لولا الإيمان، والوعي المتقدم الذي تعيشه سلفيت، والتفاني لخدمة المدينة من خلال التعاون كالجسد الواحد  من قبل جميع العائلات والقوى والمؤسسات، بحيث كانت سلفيت وما زالت تتربع على  أجمل مدينة ريفية طبيعيه، في الوطن، وذلك بفعل روح العمل الجماعي والمحبة والأخوة، انطلاقا من أن يد الله مع الجماعه.

اخر الأخبار