انتخابات جالاتا سراى تهدد مستقبل الفرعون المصري مصطفى محمد

تابعنا على:   13:30 2022-05-22

أمد/ كشفت تقارير صحفية أن مستقبل النجم المصري مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر بات غير معروف مع فريقه التركي، سواء بالاستمرار من عدمه، لعدة أسباب.

وقالت صحيفة " fotomac " التركية، إن الغموض مستمر مع مصطفى محمد، خاصة أن الانتخابات الرئاسية المتوقعة فى نادى جالاتا سراي تتسبب في حالة عدم اليقين فى الفريق، بخصوص موقف المهاجم المصري مصطفى محمد.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراي، الذى أنهى الموسم فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري التركى الموسم الحالي برصيد 52 نقطة، تحولت الأنظار إلى الانتخابات الرئاسية التي تعقد نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة أنه سوف يدخل أشرف همامجي أوجلو ودورسون أوزبك في الانتخابات الرئاسية، ولا يزال مستقبل دومينيك تورنت المدير الفني غير مؤكد، ومن المؤكد أن كلا المرشحين الرئاسيين لن يستمروا مع المدرب الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى فريق جالاتا سراي ينتظر انتخاب الإدارة الجديدة لحسم العديد من الملفات، على رأسها انتقال مصطفى محمد بصفة رسمية لجالاتا سراي بعد سداد 4 ملايين دولار لنادى الزمالك.

وأنهت الصحيفة قائلة، "يحتاج مهاجم جالاتا سراي إلى إيداع 4 ملايين دولار فى 1 يوليو للزمالك من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به".

اخر الأخبار