تيار الاصلاح لحركة فتح ساحة غزة يتألق بشكل محترف ولافت للنظر

تابعنا على:   07:41 2022-08-04

سامي أبو لاشين

أمد/ في زمن قياسي لم يتجاوز الايام الثلاثة استطاع تيار الاصلاح لحركة فتح ساحة غزة ان يعد ويقدم مهرجان تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بأداء فاق التوقعات احترافية وابداع من حيث الاعداد والتقديم والفقرات والعروض و حتى التصوير الذي كان احترافيا بصورة عالية...

هذا الجهد المميز واللافت والذي ينتزع وصف استثنائي نظرا للزمن القياسي الذي اعد فيه هو جهد عظيم مشرف يستحق ان يثنى عليه.. ويترجم بصورة عملية ان هناك إطار تنظيمي مؤسسي قوى قادر على التعامل مع الطوارئ باحترافية عالية تدلل على وجود انظمة ولوائح وبرامج معاصرة ومواكبة لكل جديد ..

ولن يفوتني ان اقف عند كلمة القائد العام لتيار الاصلاح الاخ محمد دحلان " ابو فادي" والذي عرف عنه قدراته البلاغية الفائقة بالوصول للناس إضافة لما يتمتع به من كاريزما لافتة الامر الذي تسجد واضحا في لحظات استماع الجماهير والحضور الغفيرة لكلمته التي اقاها عبر الكونفرس وما بدا عليهم من تأثر واهتمام وتركيز مع كل كلمة قالها الرجل باشارة واضحة انه من الشخصيات الفلسطينية القليلة جدا التي تاخذ الجماهير خطاباتها على محمل الجد ..

- لقد كان نجاح مميز للاخوة في ساحة غزة وحركة شبيبتها الفتحاوية نجاح جدير بكل كلمة ثناء ...

- لقد كان استفتاء هادي وقاطع لمكانة وتقدير الاخ محمد دحلان لدى الجمهور.الفلسطيني.

هنا اذا نبارك لطلبتنا الأحبة الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة أيضا ابارك لأخوتي في تيار الاصلاح لحركة فتح ساحة غزة وحركة شبيبتها الفتحاوية على هذا الاداء الذي عبر عن كفاءتكم العالية وجدارتكم بالقيادة .. كما احيي قيادة التيار التي لم تنسى مرة واحدة ان تكون دائما الاقرب للناس في افراحهم اوجاعهم على مدار العقد الاخير من الزمن .

اخر الأخبار