كتلة نضال الصحفيين بقطاع غزة تنظم حملة تبرع بالدم
تاريخ النشر : 2021-01-21 17:13


غزة: نظمت كتلة نضال الصحفيين الإطار المهنى لجبهة النضال الشعبى الفلسطينى فى قطاع غزة، يوم الخميس، حملة التبرع بالدم بمقر الجبهة لدائرة المؤسسات والعمل المهنى بمدينة غزة، وذلك بالتعاون مع بنك الدم المركزى واستمرت الحملة لمدة يوم واحد.

 وذلك ضمن خطة ونشاط كتلة نضال الصحفيين فى خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وخدمة المجتمع وتعزيز أواصر التلاحم والمساعدة بين أبناء الشعب.

وشهدت الحملة تفاعلاً لافتاً من قبل قيادة جبهة النضال الشعبى بقطاع غزة، وقيادة وأعضاء كتلة نضال الصحفيين الذين شاركوا بالتبرع بالدم.

وأعرب أبو ضلفة سكرتير دائرة المؤسسات والعمل المهني فى الجبهة عن ارتياحه للإقبال الكبير للتبرع بالدم فى الحملة، والترتيب والتنظيم الذي سهل مهمة فريق بنك الدم المركزي دون أي عائق، وطالب كافة الرفاق ومناصرى ومؤيدى الجبهه بتحديث بياناتهم لمشاركتهم فى العملية الانتخابية.

وقدم شكره وتقدير لبنك الدم المركزي، وللطاقم الطبي الذي كان متواجد طيلة الفعالية، وكل من تفاعل مع الحملة وساهم بالحملة.

كما عبر عدد من المتبرعين عن سعادتهم مؤكدين إن تبرع الدم في هذا الوقت أمر غاية في الأهمية، لكثرة المحتاجين له وقلة المتبرعين وخدمة الانسانية وأبناء شعبنا الفلسطينى.

وبدوره أشاد منذر الشيخ عضو اللجنة المركزية للجبهه وسكرتير العمل المهنى فى خدمة الإنسانية من خلال حملة التبرع بالدم من قبل كتلة نضال الصحفيين ومد يد العون ومساعدة المرضى المحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم   لدعم العمليات الجراحية والمرضى المحتاجين.